الجمعة، 12 أكتوبر 2012

كيف تكون لبق وسريع البديهه


تمرين رائع لاكتساب الطلاقة واللباقة وسرعة البديهة
 هذا التمرين الذى ساعرضه على حضراتكم الان من اروع التمارين التى تضمن لكم اكتساب اللباقة وسرعه البديهة وطلاقة اللسان كيف هذا ؟ 
هذا ما سنتعرف عليه الان . 
التمرين عبارة عن الجلوس فى اى مكان تحبه ثم تنظر الى اى شئ فى مستوى نظرك ثم تقوم بالتحدث عن هذا الشئ الذى قررت ان تتحدث عنه وذلك لمدة ثلاثين ثانية متواصلة دون توقف ودون انقطاع ولو بكلام ليس له معنى المهم عندنا ليس الكيف المهم الان هو الكم . 
** ضوابط هامة للقيام بهذا التمرين :
( 1 ) الجلوس فى مكان تحب ان تجلس فيه . 
( 2 ) اختيار اى شىء ثم تقوم بالتحدث عنه . 
( 3 ) لا تحضر الشئ الذى ستتحدث عنه فى ذهنك بل يجب ان يكون مفاجاة . 
( 4 ) التحدث عن هذا الشئ لمدة ثلاثين ثانية دون توقف . 
( 5 ) لا يهم ان يكون كلامك ذو معنى المهم ان يكون بدون توقف . 
( 6 ) يفضل القيام بهذا التمرين يوميا حتى تصل اى المستوى الذى ترغبه . 
•***** ملحوظة : الكلام الغريب عديم المعنى الذى كنت تتحدث به ما يلبث ان يقل يوما ما يعنى سيقل هذا الكلام الغريب ويقل ويقل حتى تجد نفسك قادرا على التحدث لمدة ثلاثين ثانية واكثر بطلاقة وفى نفس الوقت بلباقة . 

هل لديك صديق يعتمد عليه؟!


" الصديق وقت الضيق " مقولة نعرفها جميعا تشير الى الدور الذى يقوم به الصديق فى حياتنا , ولأن الصداقة من اكثر المواضيع التى تجد رواجا فى احاديث المراهقين والمراهقات كان لابد ان نتعرف على الصديق الذى يمكن الأعتماد عليه وقت الشدة . 
 فمن المعروف ان الصداقة جزء أساسي من حياة كل انسان, فالاصدقاء نشاركهم افراحنا واحزانا وكثيرا ما نترقب منهم المساعدة فى الأزمات التى تواجهنا, ولكن قد تواجهنا مشكلة كبيرة خاصه اثناء فترة المراهقة  حيث نشعر بالثقة  بكل من حولنا ونطلق على كل المحيطين بنا لفظ صديق او صديقة دون النظر اصلا الى مدى  ثقتنا بهذ الصديق او الصديقة .لذا نقدم لكم اليوم  سمات الصديق الصدوق الذى يمكن الأعتماد عليه . 

 سمات الصديق الذي يعتمد عليه : 

الأحد، 7 أكتوبر 2012

5 نصائح هامة لتتخلص المرأة من مشاعر الأحباط . تعرف عليها


فتاة جميلة, صورة فتاة جذابة, حواء, امرأة, امرأة جميلة ,,
المرأة كائن فطره الله سبحانه وتعالى على التحمل والصبر وقوة الأرادة والأصرار, فالمراة صانعة الرجال والينبوع المتدفق بالحنان, لديها من العزيمة وتحمل المسؤلية ما لا يقدر عليه الكثير من الرجال, فلابد ان نعترف بحقيقة هامة الا وهى ان المراة تستحق وبجدارة وسام التفانى والتضحة وحب الأيثار. 
ولكنها بالطبع فى كثير من الأحيان تشعر بكثير من الملل والأحباط من كثره الضغوط عليها, فبرغم انها قادرة على العطاء وتحدى الصعاب الا انها فى النهاية انثى ضعيفة قد لا تشعر بالألم الجسدى والأرهاق الذى تسببه لها متاعب الحياة بينما تشكو وتتألم ولا تستطيع تحمل الشعور والأحساس بالأحباط .
فنظرا لأن المراة دائما متفانية لأقصى الحدود فهى تتوقع مايصعب الحصول عليه, لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع حواء" كيف تتعامل المرأة مع مشاعر الأحباط, ولكن فى البداية يجب ان نتعرف على معنى الأحباط . 
الأحباط : 
الأحباط هو شعور سلبى قد يشعر به الأنسان عندما يتوقع حدوث شيئ ثم يحدث ما هو مخالف للتوقعات حتى وان كان ما حدث شيئ جيد انما ليس المتوقع. 

كيف تتعامل المراة مع مشاعر الأحباط : 

مشاهدة صور الحيوانات تساعد على تحسين المزاج والذات والأداء جرب بنفسك

مشاهدة صور الحيوانات من الممكن ان تساعد علي تحسين اداء العمل وكذلك تحسن القدرة على التركيز هذا هو ماتوصلت اليه اخر البحوث فى اليابان ومن الممكن استخدام هذه التقنية الحديثة فى المساعدة فى تحسين السلوك اثناء القيادة او العمل.
 صور للحيوانات, صور حيوانات, صور, الحيوانات صور
حيث اظهرت لنا شبكة الانترنت ان الكثير من الناس يقومون بالبحث عن صور حيوانات ظريفة وتثبت الابحاث فوائد لما نكن نتخيلها نستعرضها معكم بان النظر الى صور الحيوانات الظريفة قد يجعل الشخص يشعر بالأمل والتفاؤل والتشويق ويمكن لذلك ان يحسن من ادائه فى العمل ويساعدة على التركيز، وقام بهذة الدراسة مجموعة من الباحثين فى جامعة هيروشيما وسمي البحث "KAWAII " اى لطيف ومناسب بالغة اليابانية.
أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا