الجمعة، 11 مايو 2012

عزيزي الرجل 10 نصائح هامة لتنمية الشخصية


الشخصية,تنمية الشخصية, نصائح للرجل, رجل وسيم
تنمية الشخصية هدف يسعى اليه الجميع من اجل اثبات الذات والقدرات والعمل على تنميتها واكتساب سمات اخرى للشخصية تساعدنا على تقبل الشخصية بسماتها سواء مميزاتها او عيوبها وبالتالى الشعور بالرضا عن النفس, هكذا تكون السعادة الداخلية ليرضى الأنسان عن نفسه ويستطيع مواجه العالم بأسره بكل صعابه ومشقاته, لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع النادي" 10  ننصائح هامة لتنمية الشخصيةوالشعور بالرضا عن الذات .
1- اذا قارنت نفسك بأحد فأعلم انك تهين نفسك فلا تقارن نفسك مع اى احد فى العالم. 


2- لابد ان تعلم ان الحياة تبتسم لك عندما تكون سعيدا بينما تضحك عليك الدنيا عندما تكون تعيسا   
3- تقبل الألم واستعد للنجاح فكل قصة مؤلمة لها نهاية ناجحة ولابد ان تعلم ان كل انسان ناجح لديه قصة مؤلمة قد تغلب عليها ودفعته للنجاح.
4- سهل ان نحكم على أخطاء الآخرين. ولكن من الصعب نعترف بأخطائنا, لذا فالرجوع للحق فضيلة . 
5- لا أحد يستطيع العودةللوراء  وتغيير بداية سيئة، ولكن أي شخص يمكن ان يبدأ الأن ويخلق نهاية ناجحة.
6- اذا كان هناك امل فى حل المشكلة التى تواجك اذن فليكن فلا داعى للقلق واذا كانت المشكلة كبيرة ولن تستطيع حلها اذن ما فائدة القلق . 
7- لتنمية الشخصية واكسابها بعض السمات التى تثقلها يجب ان يتسم الأنسان بالسشجاعة عند الخسارة والهدوء عند الفوز. 
8- لابد ان تعلم ان النحس يصبح اسلال ووالحجارة تصبح تماثيل لذا تعرف على قيمتك الحقيقية ولا تبخس بقدراتك ومهاراتك وحاول الأعزاز بها. 
9- لابد ان تعلم حقيقة هامة عند تنمية الشخصية الاوهى تقبل الخطأ والتعلم منهفلن يجدى البكاء على اللبن المسكوب لذا احرص على ان يكون خطأك هو نقطة انطلاقك من جديد. 
10-مواكبة التغيير والأعتراف بكل ما هو جديد ومفيد والأطلاع علىتطورات  التكنولوجيا الحديثة من شأنه مساعدتك على تنمية الشخصية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا