الجمعة، 21 أكتوبر 2011

لا تعجبنى ملامح وجهى

هل لا تعجبك ملامح وجهك؟
هل انت غير راض عن شكل انفك؟
هل تقف امام المرأه و تتمنى ان شكلك كان مختلفا؟

كثير من الناس غير راضيين عن ملامح وجوههم و لكنهم ليسوا على درايه بان تلك الملامح التى لا تعجبهم قد تعكس صفات شخصيه مميزه يتمنى الكثير ان تكون عندهم. هل تعلم ان الانف الكبيره تدل على ان صاحبها شخص طموح و لا يحب تلقى الاوامر من احد؟ هل تعلم ان الشفه الكبيره تدل على ان صاحبها شخص يجيد التعبير عن نفسه عن طريق الكلام؟
قراءه الوجه

قراءه الوجه او الفراسه هو العلم الذى يمكنك من معرفه صفات شخص من مجرد متابعه ملامح وجهه. كثير من الملامح التى قد لا تلاقى اعجاب من صاحبها تعكس صفات شخصيه جيده عند الشخص, اذا كنت ممن لا يعجبه ملامح وجهه فعليك تعلم قراءه الوجه حتى تكتشف ان وراء تلك الملامح صفات شخصيه جيده جدا. ما ان تعرف دلاله تلك الملامح حتى ستبدأ تقبلها بل و ستحبها مع مرور الوقت.

لقد شوه الاعلام افكارنا عن طريق بثه المستمر لاناس لهم اشكال معينه ثم برمجنا ان هولاء هو اصحاب الاشكال الجميله, مما ترتب على ذلك عدم اعجاب كثير من الناس بمظهره بعد ان وجد انه لا يشبه هولاء الابطال. يجب عليك معرفه ان معايير الجمال ما هى الا سلعه تتغير من وقت لاخر حسب ما يبثه الاعلاميون و ان جمالك الحقيقى ليس له اى علاقه بتشابهك مع هؤلاء الناس او اختلافك عنهم. فمهما كان شكلك سيراك البعض جميل و الاخرون غير جميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا