الجمعة، 21 أكتوبر 2011

اريد ان اصبح سعيدا


الكثير من الناس يتجه للفلسفه عند وصفه للسعاده او عند اعطاء الناس نصائح لكيفيه الحصول عليها و لكن بما ان موقع 2knowmyself لا يقدم الا حلول عمليه فان ما ستقرأءه عن السعاده لن يكون له اى علاقه بالفلسفه او النصائح الغير عمليه.
ما هى السعاده؟

السعاده هى ببساطه غياب المشاعر السيئه, فالانسان لا يستطيع ان يشعر بالخوف و السعاده او الاكتئاب و السعاده فى نفس الوقت. كلما كانت عندك مشاعر سيئه كثيره كلما بعدت عن طريق السعاده و كلما تعاملت مع تلك المشاعر السيئه و باعدتها عنك كلما اقتربت من السعاده.

الخطوه الاولى للوصول الى السعاده هى تحديد كل تلك المشاعر السيئه التى تمنعك من ان تكون سعيدا, فمثلا ان وجدت ان تلك المشاعر هى الاكتئاب, الاحباط او القلق فعليك ان تكرس جهودك للتغلب عليها واحده تلو الاخرى, ما ان تعاملت مع تلك المشاعر ستجد نفسك سعيدا. الوقع هنا يحتوى على الكثير من المقالات التى ستمكنك من التغلب على المشاعر السيئه التى تشعر بها, فقط اتبع الروابط المناسبه لتصل اليها.
ابدا الان

بعض المشاكل ليس لها حل مثل فقد شخص عزيز مثلا و لكن لتشعر بالسعاده لا عليك ان تغير الاقدرا, كل ما عليك هو ان تحل المشاكل التى يمكن حلها و تتقبل المشاكل التى ليست لها حل. و تذكر السعاده هى غياب المشاعر السيئه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا