الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

مقدمه عن تعلم قراءه الوجه

ان وجهك هو مرأة سخصيتك, فقد اثبت عن طريق تجارب تعتمد على علم الاحصاء أن هناك علاقه بين ملامح وجهك و شخصيتك. لعلك لاحظت ان بعض الاشخاص المتشابهين لديهم صفات شخصيه مماثله أو لعلك لاحظت ان الازواج يصبحوا أكثر شبها لبعض بعد مرور سنين على بقائهم معن. ما الذى يجعل جميع الاطفال متشابهين عند الولاده؟ و هل ذلك له علاقه بتشابه شخصياتهم فى تلك المرحله؟ علم قراءه الجسد يجيب عن جميع تلك الاسئله.
ما هى مدى دقه قراءه الوجه؟
عن طريق دراسه احصائيه تم تحديد حوالى ثمانى و ستين صفه شخصيه يمكن معرفتها من الوجه بدقه تصل الى تسعين بالمئه. و حتى قبل تلك الدراسات الاحصائيه فان علم قراءه الوجه كان موجودا منذ الاف السنين فى حضارات مختلفه مثل الحضاره الصينيه القديمه و الحضاره الاسلاميه. ما يجعل بعض الناس يتشكك فى وجود هذا العلم هو ان القليل فقط هم الذين يعرفونه و بطبيعه البشر فان تقبل الشىء الغير مألوف يكون صعبا.العلاقه العكسيه

الشىء المثير حقا فى علاقه الوجه بالشخصيه هو انه يعتقد ان العلاقه تسرى فى الاتجاهين, اى كما أن ملامح وجهك من الممكن أن تحدد شخصيتك فأن اى تغير فى شخصيتك قد ينتج عنه تغير فى شكلك. (و هذا ما يفسر تشابه الاعراس بعد سنين من الزواج). فى القسم قراءه الوجه بالموقع لم أذكر فقط المعلومات التى ذكرت فى الدراسه الاحصائيه و لكنى جمعت أيضا بعض المعلومات المأخوذه من ثقافات الحضارات القديمه. أذا اردت تعلم قراءه الوجه فقط اتبع الرابط أسفل الصفحه و سيأخذك الى قسم تعليم لغه الوجه.

هناك تعليق واحد:

  1. من يكون من الداخل جميل يكون من الخارج اجمل

    ردحذف

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا