الأحد، 6 نوفمبر 2011

التفكير فى لغه الجسد


حينما تبدأ فى التفكير فى شىء او تقييم امرا ما فعلى الارجح ستبدا بلمس ذقنك مثلما يفعل الشخص الذى فى الصوره التى باسفل. لمس الذقن عده مرات بتلك الطريقه يعنى ان الشخص يقيم شىء ما او امر ما و لذلك ان بدأ شخص فى القيام بتلك الحركه اثناء كلامك فاعلم ان يفكر فيما تقول و انه لا يعارضه و انما يمكن اقناعه عن طريق المنطق.

لغه الجسد لا تمكنك فقط من معرفه ما يشعر به الشخص الاخر و انما تمكنك ايضا من اظهار الحاله الشعوريه التى تريدها فمثلا ان كنت تريد ان تشعر شخصا ما انك مهتم بما يقول و انك تفكر معه فقم باخذ ذلك الوضع و سيشعر الشخص تلقائيا انك تفكر.

محمد فاروق هو شاب مصرى فى السادسه و العشرين من عمره و هو صاحب اول موقع مصرى فى التنميه البشريه, الموقع يحصل على اكثر من ثلاثه ملايين زياره سنويا و هو اول موقع مصرى يبيع كتب مصريه كتبها محمد فاروق للاجانب فى كل انحاء العالم, لتعرف المزيد عن محمد فاروق اتبع ذلك الرابط. موقع تونوماى سيلف لا يحتوى على مقالات عاديه او نصائح هواه و لكنه يحتوى عل تكنيكات مؤثره مبنيه على علم السيكلوجى و مقدمه باسلوب مبسط يفهمه جميع الناس بدون اى مجهود. اذا كنت تعتقد ان هذا الكلام هو نوع من انواع الدعايه فاتبع هذا الرابط لتعرف بنفسك ماذا يقول الزوار لاجانب على الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا